البطولة

عمرو سولية “خسارة لقب الإفريقي أمام الوداد كان أمرًا قاسيًا”

قال عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة أمام الوداد كان أمرا قاسيا.

وأضاف عمرو السولية، في حواره للموقع الرسمي بالنادي الأهلي، أن أمنيتي الشخصية في الوقت الحالي هي استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى.

يشار إلى أن  لاعب فريق الأهلي المصري، عمرو السولية أثر جدلا واسعا، خلال نهائي نسخة الماضية، وذلك بسبب تصرفه اللارياضي، الذي أعقب هزيمة فريقه أمام الوداد البيضاوي  في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغصت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين والمشاهير بفيديو وثق لحظة رمي لاعب فريق الأهلي الميدالية الفضية، التي توج بها رفقة باقي أعضاء فريقه، في اللحظة التي كان يهم  فيها بالنزول إلى مستودع الملابس.

وأثار تصرف اللاعب المصري غضب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذين عبروا عن استغرابهم من تصرف اللاعب السولية، متسائلين عن الروح الرياضية.

ويشار أن فريق الوداد البيضاوي قد انتزع كأس دوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على الأهلي بحصة هدفين من دون مقابل، وهي الأهداف التي سجلها اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 15 والدقيقة 48 من عمر المباراة.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى