البطولةمنافسات قارية

صادم..لاعبو الوداد بدون أي جائزة في استفتاء الكاف لأفضل لاعبي دوري الأبطال

خرج لاعبو الوداد بخفي حنين في استفتاء الكاف لاختيار أفضل اللاعبين الأفارقة في منافسات دوري أبطال إفريقيا في الفترة ما بين 2010 إلى 2020.

وفاز المصريين بأغلب الجوائز في حين لم ينجح أي ودادي في استمالة المصوتين من الجمهور العربي والإفريقي.

ففي جائزة أفضل حارس مرمى ذهب اللقب للحارس دينيس أونيانغو من صن داونز. على حساب زهير العروبي.

أما أفضل مدافع فذهبت لوائل جمعة على حساب أمين عطوشي.

وتغلب لاعب وسط الأهلي حسام عاشور على المغربي إبراهيم النقاش ، الوداد البيضاوي ، والترجي التونسي فوسيني كوليبالي ، وصنداونز ، هلومفو كيكانا لاعب جنوب إفريقيا.

وتنافس حسام غالي من النادي الأهلي وفرجاني ساسي من الدحيل القطري وتاني مابوندا من صن داونز من جنوب إفريقيا ووليد الكرتي من الوداد البيضاوي المغربي على جائزة أفضل لاعب وسط، ليفوز باللقب حسام غالي.

فاز وليد سليمان ، لاعب كرة القدم السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي ، بلقب أفضل لاعب خط وسط مهاجم في القارة الأفريقية في العقد الماضي 2010-2020 في استطلاع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف). للجماهير.

وتصدر وليد سليمان الاستطلاع بنسبة 94.3٪ متقدما على ثلاثة من أفضل لاعبي الوسط في القارة وهم: أشرف بن شرقي ، لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي والزمالك السابق يوسف البليلي ، الفرنسي برست السابق. – ثيمبا زواني ، لاعب صنداونز الجنوب أفريقي.

وحل أوناجم ثالثا في جائزة أفضل لاعب خط وسط مهاجم في العقد الماضي في القارة الأفريقية لعام 2010. -2020. إذ ذهبت الجائزة للجنوب أفريقي بيرسي تاوي.


إصابة أمين حارث.. فيفا يتدخل وهذا هو اللاعب البديل


زر الذهاب إلى الأعلى