البطولة

البطولة الاحترافية.. إ.طنجة يقابل ش.السالمي والماص يستقبل الماط في قمة الجولة الأولى

تستكمل مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، اليوم السبت الثالث من شتنبر الجاري، بإجراء مباراتين حيث سيواجه اتحاد طنجة ضيف شباب السوالم الرياضي، فيما سيستضيف المغرب الفاسي نظيره المغرب التطواني العائد إلى قسم الصفوة هذا الموسم.

ويسعى اتحاد طنجة إلى تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، تحت قيادة مدربه الجديد بادو الزاكي، الذي أجرى العديد من التغييرات على مستوى التركيبة البشرية لممثل البوغاز، وفي الجهة المقابلة، يريد الشباب السالمي أن يبصم على انطلاقة جيدة مثل الموسم الماضي، وهو ما جعله محل إشادة من قبل الملاحظين والخبراء.

وستتواصل فعاليات مباريات الجولة الأولى، بمواجهة أخرى ستجمع المغرب الرياضي الفاسي، بضيفه المغرب التطواني، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب فاس الكبير.

ويبحث ممثل العاصمة العلمية على تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم، بتحقيق فوز أول هذا الموسم في أول مباراة للفريق على أرضه ووسط جماهيره، فيما يسعى الفريق التطواني العائد إلى قسم الكبار، إلى العودة بالنقاط الثلاث من قلب الملعب البلدي لبركان، لتحقيق بداية جيدة في البطولة الاحترافية في موسمها الجديد،

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى