البطولة

صورة.. أكسيل مايي يتابع ودية الرجاء وأ.الدشيرة

سجل المهاجم الدولي الغابوني أكسيل مايي، حضوره بمركب الوازيس اليوم السبت 27 غشت 2022، لمتابعو  المباراة الودية، التي تجرى في هذه الأثناء بين فريقه الجديد الرجاء الرياضي وأولمبيك الدشيرة.

وحضر المهاجم الجديد للفريق الرجاء الرياضي، إلى مركب الوازيس للمتابعة مواجهة الرجاء الودية الرابعة، رفقة عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر.

تعاقد نادي الرجاء البيضاوي رسميا، اليوم السبت 27 غشت 2022، مع الغابوني أكسيل مايي مهاجم اتحاد طنجة، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رفقة محمد أحكان رئيس اتحاد طنجة، علق عليها بالقول” مع رئيس فريق اتحاد طنجة السي أحكان محمد بعد توقيع العقد الثلاثي المتعلق بالمهاجم أكسيل مايي”.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو” في وقت سابق، أن الرجاء توصل لاتفاق نهائي مع اتحاد طنجة  واللاعب أكسيل مايي بشأن إبرام صفقة انضمام الأخير إلى الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي.

يشار إلى  أن الغابوني أكسيل مايي احتل المركز الثاني في سبورة ترتيب هدافي البطولة الوطنية بـ 12 أهداف، خلف الكونغولي غاي مبينزا، مهاجم الوداد الرياضي المنتقل حديثا إلى الطائي السعودي الذي احتل المركز الأول 16 هدفا.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى