البطولة

الرجاء يبرمج ودية ثالثة “قوية” وحاسمة في لائحة المغادرين

برمج التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الخميس 25 غشت 2022، مباراة ودية ثالثة للفريق الأخضر بعد الأولى والثانية أمام كل من الفتح الرياضي والسطاد المغربي.

وسيواجه زملاء المدافع جمال حركاس  فريق المغرب الفاسي في مباراة قوية، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، تأهبا للموسم الجديد الذي سينطلق شهر شتنبر القادم.

وتعد مواجهة المغرب الفاسي، حاسمة للمدرب التونسي، فوزي البنزرتي،لاختبار لاعبي الفريق، والوقوف على العديد من النقاط قبل الحسم في هوية اللاعبين الذين يستجيبون لغايته، مقابل استبعاد الأسماء التي لم تقنعه، في انتظار إمكانية إبرام صفقات إضافية، فيما تبقى من أيم الميركاتو الصيفي.

يشار، إلى أن الرجاء الرياضي من أنشط الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح النادي في التعاقد مع 13  لاعبا حتى الآن وهم محمد بولكسوت وإسماعيل مقدم وزكرياء حدراف ومحمود بنتايك وعبد الحي فورصي ويوسف الحويزي وسعيد أزروال ويسري بوزوق والمهدي بوكاسي وحمزة خابا، بالإضافة إلى وليد الصبار  وحمزة مجاهد لاعب السابق للفريق الجيش الملكي، رؤوف بن غيث مولودية الجزائر.

يذكر أن الرجاء انتصر في أولى مبارياته الودية، السبت الماضي، على ضيفه الفتح الرباطي، بهدف لصفر من توقيع المهاجم سفيان بنجديدة، فيما انتصر في الثانية على ساد المغربي، أمس الثلاثاء 23 غشت 2023،بخمسة أهداف مقابل أربعة.

 

نوفل الزرهوني يوضح بخصوص رحيله عن الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى