البطولة

لاعب مميز يودع جمهور الفتح الرباطي برسالة مؤثرة

قام رضا الهجهوج، لاعب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، بتوديع مكونات الفريق، برسالة مؤترة، بعد مغادرته للفريق والانتقال إلى نادي الفيصلي السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر اللاعب المذكور رسالة على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال من خلالها “وصلت رحلتي مع اتحاد الفتح الرياضي للنهاية. و بهذه المناسبة أود أن أشكر كل فعاليات النادي من جماهير و مكتب مسير و أطر تقنية و إدارية على رأسهم الرئيس حمزة حجوي“.

وتابع الهجهوج  تدوينته بالقول:”كما أود أن أشكر كل اللاعبين على ما قدموه لي طيلة سنتين من حب وتقدير، و لا تفوتني الفرصة دون شكر الخلية الإعلامية للنادي و التي ترافقنا في حلنا و ترحالنا و تتواجد معنا دوما سواء في التداريب أو المباريات“.

واختتم الهجهوج  حديثه بالقول ”بذلت كل ما بوسعي لتشريف و تبليل قميص هذا النادي العريق و كنت سعيدا بتمثيله، كما أود أن أشكر كل من يساند و يدعم رضى هجهوج خلال مسيرته الرياضية و خاصة العائلة، أودع اليوم نادي الفتح الرياضي و ما أصعب كلمات الوداع .. شكراً للجميع“.

ويعد الهجهوج أحد أبرز نجوم البطولة الوطنية، بعدما قدم مستويات مثيرة الموسم المنصرم مع فريقه الفتح الرباطي الذي أنهى النسخة الماضية من الدوري الاحترافي في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى