البطولة

اليوم.. البنزرتي يختبر لاعبي الرجاء في ثاني محطة ودية

برمج التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 23 غشت 2022، مباراة ودية ثانية للفريق الأخضر بعد الأولى أمام الفتح الرياضي الأسبوع الماضي.

 

وسيواجه زملاء المدافع جمال حركاس  فريق السطاد المغربي، اليوم على أرضية ملعب الوازيس، تأهبا للموسم الجديد الذي سينطلق شهر شتنبر القادم.

وتعد مواجهة سطاد المغربي، فرصة  أخرى أمام المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، لاختبار لاعبي الفريق، والوقوف على العديد من النقاط التي ينوي معاينتها قبل خوض غمار المنافسات الرسمية، للحسم في هوية اللاعبين الذين يستجيبون لغايته، مقابل استبعاد الأسماء التي لم تقنعه، في انتظار إمكانية إبرام صفقات إضافية، فيما تبقى من أيم الميركاتو الصيفي.

يشار، إلى أن الرجاء الرياضي من أنشط الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح النادي في التعاقد مع 13  لاعبا حتى الآن وهم محمد بولكسوت وإسماعيل مقدم وزكرياء حدراف ومحمود بنتايك وعبد الحي فورصي ويوسف الحويزي وسعيد أزروال ويسري بوزوق والمهدي بوكاسي وحمزة خابا، بالإضافة إلى وليد الصبار  وحمزة مجاهد لاعب السابق للفريق الجيش الملكي، رؤوف بن غيث مولودية الجزائر.

يذكر أن الرجاء انتصر في أولى مبارياته الودية، السبت الماضي، على ضيفه الفتح الرباطي، بهدف لصفر من توقيع المهاجم سفيان بنجديدة.

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى