البطولة

ودية الفتح.. اختبار حقيقي لجاهزية الرجاء قبل انطلاق المنافسات

تعد المباراة الودية التي تمت برمجتها، اليوم السبت 20 غشت 2022، بمثابة اختبار حقيقي لجاهزية فريق الرجاء الرياضي، بقيادة فوزي البنزرتي، قبل انطلاق الموسم الرياضي، بداية شهر شتنبر المقبل.

فمواجهة الفتح الرباطي بقيادة جمال السلامي، ستكون إحدى أهم وابرز محطات الإعداد المباشر لانطلاق الموسم الكروي، علما أن النسور سينافسون على ثلاث واجهات الدوري الاحترافي، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

وتعد مواجهة الفتح الرياضي، فرصة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، لاختبار لاعبي الفريق، كون المباراة هي الأولى له مع الفريق، للوقوف على العديد من النقاط التي ينوي معاينتها قبل خوض غمار المنافسات الرسمية.

اللاعبين الذين يستجيبون لغايته، مقابل استبعاد الأسماء التي لم تقنعه، في انتظار إمكانية إبرام صفقات إضافية، في الصيف الحالي.

ويعد الرجاء الرياضي من أنشط الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح النادي في التعاقد مع 13  لاعبا حتى الآن وهم محمد بولكسوت وإسماعيل مقدم وزكرياء حدراف ومحمود بنتايك وعبد الحي فورصي ويوسف الحويزي وسعيد أزروال ويسري بوزوق والمهدي بوكاسي وحمزة خابا، بالإضافة إلى وليد الصبار  وحمزة مجاهد لاعب السابق للفريق الجيش الملكي، رؤوف بن غيث مولودية الجزائر.

يشار إلى أن مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي، ستجرى بداية من الساعة الخامسة والنصف، على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى