البطولة

بعد فشل صفقة لبحيري.. البدراوي يوجه رسالة قوية لبودريقة

وجه رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عزيز البدراوي، رسالة قوية لمحمد بودريقة الرئيس السابق للفريق الأخضر، بعد التدوينة التي نشرها الأخير، صباح اليوم الجمعة، كشف من خلالها تفاصيل فشل صفقة انتقال ياسين البحيري للفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال عزيز البدراوي في تصريح خص به “راديو سبور ماروك”: “لم أطلب يوماً من احد خارج أعضاء المكتب الحالي ان يتدخل في شؤون النادي أو أطلب منه اية مساعدة. من وصولي الى رئاسة فريقنا الرجاء وأنا أواجه كل الملفات المعروضة علي حتى تلك التي خلفها هؤلاء اللذين يدّعون اليوم التدخل من أجل تسهيل تمرير الصفقات”.

وأضاف “الرجاء اليوم عندها رئيس قوي، مكتب قوي و جمهور متحد و متجانس يدعم هذا المكتب. كل اليوم و بدون استثناء و بشكل يدعو للحيرة و الاستغراب أتلقا تنفيذ حكم نهائي او حجر على حساب بنكي او توصيل للأداء داخل آجال محدودة ووو….
كلها ملفات و قضايا لا علاقة لي بها و لكن الحمد لله و برضاة الوالدين أواجهها و أتغلب عليها.. و اقول للخفافيش التي تحرك هذه الملفات : أراوْ ما عندكم، الرجاء كبيرة عليكم و غادي تبقا بإذن الله كبيرة”.

و أكمل البدراوي حديثه بالقول ” أقول لهادوك الي كيتسناونا في الدورة و كيتمناو خسارتنا، ها البطولة غادي تبدا و أجيو قابلوني ساعتها”.

ونشر بودريقة تدوينة على صفحته الرسمية في “الفايسبوك”، قال من خلالها أنه تدخل وعمل على إنجاح صفقة لبحيري لصالح الرجاء  بعدما حصل على موافقة رئيس مولودية وجدة، محمد هوار.

وقال بودريقة في تدوينته “أنه و بطلب من بعض الفعاليات الرجاوية ، فقد ربط الإتصال برئيس مولودية وجدة من أجل تقريب وجهات النظر بينه و بين الرجاء البيضاوي و أكد أنه نجح في ذلك و حددا موعدا لتقديم شيك بقيمة 400 مليون سنتيم للمولودية و عقد شراء اللاعب”.

وتابع قائلا “إلا انه بعد عدة اتصلات هاتفية مع مسؤولي النادي لم يكن الرد (بالدليل) وأيضا محاولة مني للانجاح الصفقة قبل الموعد المتفق عليه اتصلت ايضا بمقربين بالنادي (لا اريد ذكر الاسماء وبالدليل ايضا) لم يكن الرد لم اتوصل لا بالشيك و لا العقد إلا حدود يوم السبت عاودت الاتصال بالمسؤول الوجدي و اعتذرت منه”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى