البطولة

بودريقة يكشف سبب فشل صفقة ياسين البحيري

خرج الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، بتوضيح يهم فشل ضم الفريق للاعب مولودية وجدة السابق، ياسين البحيري، المنتقل حديثا لنادي نهضة بركان.

وأفاد بودريقة في تدوينة على صفحته الرسمية في “الفايسبوك” أنه تدخل وعمل على إنجاح الصفقة بعدما حصل على موافقة رئيس مولودية وجدة، محمد هوار، إضافة إلى تحديد موعد اللقاء.

وكتب التحدث: ” يوم الاربعاء أي يوم تقديم العرض الرسمي للنادي و بطلب من بعض الفعليات الرجاوية اتصلت برئيس المولودية قصد تقريب وجهات النظر بينه و بين النادي و بالفعل نجحت في الامر و ضربت معه موعد الاحد بوجدة يوم اللقاء الحزبي ان اجلب معي الشيك قيمة الصفقة 400 مليون و عقد الشراء الا انه بعد عدة اتصلات هاتفية مع مسؤولي النادي لم يكن الرد”.

وتابع: ” و ايضا محاولة مني للانجاح الصفقة قبل الموعد المتفق عليه اتصلت ايضا بمقربين بالنادي (لا اريد ذكر الاسماء وبالدليل ايضا) لم يكن الرد لم اتوصل لا بالشيك و لا العقد الا حدود يوم السبت عاودت الاتصال بالمسؤول الوجدي و اعتذرت منه ، هناك امور اخرى وقعت الاثنين و الثلاثاء لا داعي لذكرها و فشلت الصفقة”.

وختم بودريقة تصريحه بـ: ” .اخيرا هذا الرد جاء بعد كثرة الكلام و القيل و القال . تدخلي في العملية جاء بإلحاح بعد المحبين و الأصدقاء لولا هذا ما كنت لاتدخل، فيلم خابا فيلم اخر و السلام، كل الدعم لرئيس النادي و المجهودات المبذولة من طرفه”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى