البطولة

مفاجأة.. كواليس تعاقد قطر القطري مع بدر بانون

كشف محمد السويدي، قطر القطري، ليكشف تفاصيل التعاقد مع النجم المغربي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من الأهلي المصري.

وقال السويدي في حوار خص به صحفية “القاهرة 24”: “أشكر الأهلي المصري على تسهيل إجراءات خروج بدر بانون وانضمامه لصفوف قطر القطري، المفاوضات كانت كبيرة للغاية وتوقفت أكثر من مرة بسبب أنه لاعب كبير وكان يمثل نادي كبير مثل الأهلي المصري، تم شراء العقد بالصورة التي تليق باللاعب والنادي الأهلي ونادي قطر”.

وأضاف: “المفاوضات لم تتوقف نهائيًا، بين النادي الأهلي وقطر القطري لكن كان هناك سوء فهم بين الإدارتين وتم حل المشكلة بالشكل المناسب ومرة أخرى أشكر إدارة النادي الأهلي المصري”.

وتابع: “بدر بانون كان يرغب في خوض تجربة جديدة في صفوف نادي قطر القطري والرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية وتم تلبية جميع الطلبات، والتعاقد معه، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية للفريق هذا الموسم”.

وواصل: “اللاعب كان لديه مشاكل صحية بعد تعرضه لفيرس كورونا أثناء لعبه في صفوف النادي الأهلي المصري، لكن خاض لجميع الفحوصات التي أكدت سلامته وهو الآن بحالة جيدة جدا”.

وختم: “بدر بانون وجميع اللاعبين المحترفين في مسابقة الدوري القطري، يخضعون للفحص الطبي الشامل في مستشفى سبيتار، قبل خوض أي لقاء مع أنديتهم وهو الذي يسمح للاعب للمشاركة بعد أن يكون لائق طبيا، وهو شارك مع الفريق في الدوري وسجل هدفا”.



زر الذهاب إلى الأعلى