البطولة

نجم الزمالك يصدم الوادي بهذا التصريح

قال أمير عزمي مجاهد نجم الكرة المصرية السابق، إن عبد الكبير الوادي، لاعب سموحة المصري، لاعب يستطيع أن يعوض رحيل أشرف بن شرقي في الزمالك المصري.

وتابع أمير عزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة:”الوادي اللاعب جيد لكن المبالغ المطلوبة والوصول إلى 40 أو 50 مليون جنيه، مبالغ فيها، ولن يعوض بنشرقي لأنه المغربي الذي رحل عن الفريق لاعب من طراز رفيع”.

وحدد مسؤولو فريق سموحة، مبلغ  مليون دولار حد أدنى للموافقة على بيع نجمه المغربي عبدالكبير الوادي  لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري، حسب ما كشفت عنه صحيفة “الأهرام” المصرية.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.



زر الذهاب إلى الأعلى