البطولة

الأهلى يرفض المزايدة مع الزمالك على ضم نجم مغربي بارز

رفضت إدارة الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، فكرة التعاقد مع النجم  المغربي عبدالكبير الوادي، لاعب سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف موقع الكابتن المصري، أن إدارة الأهلي رفضت الصفقة بعدما أعلن عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة المصري، أن الأهلي لديه اهتمام بالتعاقد مع عبدالكبير الوادي خلال الميركاتو الصيفي.

ونفى المصدر ذاته، ما تردد حول إمكانية تفاوض الأهلي  مع الوادي أو سموحة من أجل الحصول على خدماته، مشددا على أن الأهلي يرفض الدخول في مزايدة مع الزمالك لضم النجم المغربي من سموحة.

 وحدد مسؤولو فريق سموحة، مبلغ  مليون دولار حد أدنى للموافقة على بيع نجمه المغربي عبدالكبير الوادي  لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري، حسب ما كشفت عنه صحيفة “الأهرام” المصرية.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى