البطولة

بسبب نجم الرجاء السابق.. الشارقة يصدم عملاق مصر

تحفظت إداراة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، على طلبات فريق الشارقة الإماراتي، لبيع بن مالانغو للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم المقبل.

وكشف الإعلامي  المصري محمد فاروق، خلال برنامجه “البريمو”، أن الشارقة الإماراتي طلب من مسؤولي النادي الأهلي الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار لبيع الكونغولي بن مالانغو، مهاجم الفريق ونجم الرجاء الرياضي السابق، إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين.

وفي سياق أخر، أعربت الجماهير الرجاوية، عن رغبتها في عودة النجم الكونغولي، بين مالانغو، إلى فريقه السابق، في ظل أزمته مع ناديه الحالي، واحتمالية رحيله في الميركاتو، لكن رئيس الفريق، عزيز البدراوي، الجدل حول إمكانية عودة مالانغو إلى الفريق، بعد التعاقد مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون.

وكانت تقارير صحفية إمارتية، كشفت في وقت سابق أن المهاجم الكونغولي، مهدد بعدم التواجد في صفوف الشارقة في الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي متعاقد مع اللاعب 3 مواسم، انتهى منها موسم واحد فقط، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى