البطولة

بعد المبارك.. الفتح يصدم الزمالك من جديد

كشف موقع كوورة، اليوم الأحد 07 غشت 2022، نقلا عن مصدر من داخل إداراة الفتح الرباطي، أن الأخير يتريث بخصوص قرار بيع اللاعب منتصير لحتيمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذي يرغب فريق الزمالك المصري في ضمه لتعزيز هجوم الفريق بعد رحيل بنشرقي.

وأضاف المصدر ذاته، ان رحيل المهدي مبارك إلى العين الإماراتي، فرض على  إدارة الفتح تريث في بيع لحتيمي، خشية أن يتأثر الفريق برحيل الاثنين دفعة واحدة.

ورحب مسؤولو الزمالك المصري لكرة القدم، برئاسة مرتضى منصور،  بفكرة ضم اللاعب الفتح الرباطي، منتصر لحتيمي، مبدأيًا وسيتم عرضه على البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق لمعرفة مدى إمكانية ضمه من عدمه.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، في وقت سابق، أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات متقدمة مع جناح الفتح الرباطي منتصر لحتيمي صاحب 21 سنة، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ج

يذكر أن لاعبو الفتح الرباطي باتوا هدفا لعدة أندية خلال الميركاتو الصيفي المقبل سواء في الدوري الاحترافي أو الدوريات الخارجية، حيث أبدت مجموعة منها رغبتها في الاستفادة من خدماتهم في الميركاتو الصيفي الحالي على غرار أندية ليل وستراسبورغ الفرنسيين.



زر الذهاب إلى الأعلى