البطولة

لاعب مميز يودع جمهور نهضة بركان برسالة مؤثرة

قام العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، بتوديع مكونات الفريق، برسالة مؤترة، بعد مغادرته للفريق والانتقال إلى نادي الجيش الملكي.

ونشر اللاعب المذكور رسالة على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، شكر من خلالها جمهور ومسيري الفريق البرتقالي، حيث قال “تدمع العين لفراق ناس بركان ونادي نهضة بركان نادي الروح والوجدان والذي لم أر منه إلا كل حب وامتنان. أودع فريقا أعطاني كل شيء، أعطاني المجد والألقاب ومعه صار اسم العربي الناجي مدرجا ضمن الخزانة الذهبية للفريق الذهبي ثم الأسطوري”.

وتابع الناجي تدوينته بالقول: “لكل رواية نهاية، لكن قصتي معكم لن تكون لها نهاية حتى لو غادرت الفريق الذي لم أر من مسؤوليه ولاعبيه وجهازه التقني وخاصة جماهيره وفي مقدمتها فصيل الأورونج بويز سوى الخير والمودة والحب”.

وأضاف: “شكرا على التقدير طيلة هذه السنوات الحافلة بالنجاح، شكرا على الاحتضان والدعم، شكرا على التأطير الحسن والتوجيه الصائب، أعطيتكم بإخلاص وتفان كل ما أملك، أعطيتكم أكثر مما أملك لأنكم تستحقون ذلك وأكثر. دام لكم النجاح والتألق و دامت بيننا المودة، أتمنى لكم حظا سعيدا في بقية المشوار”.

وحسب مصدر “سيت أنفو سبور”، فإن مسؤولو الفريق العسكري، أقنعوا العربي الناجي بحمل قميص الجيش الملكي لمدة موسمين، علما أن الصراع يشتد في الفترة الأخيرة بين الأندية الوطنية على ضم نجوم البطولة الوطنية، الذين قدموا أداء قويا مع فرقهم.

ويذكر أن اللاعب العربي الناجي كان قد التحق قبل أربع سنوات بفريق نهضة بركان، قادما من فريق الجمعية الرياضية السلاوية.



زر الذهاب إلى الأعلى