البطولة

فاندربروك يبحث عن مهاجم مغربي ل “أبها”

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت 06 غشت 2022، تحديد إدارة نادي أبها السعودي بديل للاعب ميتشيل تي فريدي، مهاجم الفريق السابق، لتعويض رحيله، من الدوري الأوروبي أو المغربي، قبل انطلاق منافسات  كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد موقع  “الرياضية” السعودي، نقلا عن مصادر خاصة من إدارة نادي أبها، أن البلجيكي سفين فاندربروك، المدرب الحالي للفريق والذي كان يشرف على تداريب الجيش الملكي، يفاضل بين مهاجمين، أحدهما من  المغرب والآخر أوروبي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي  ستقرر برفقة فاندربروك  اختيار أحد المهاجمين، لضمه إلى صفوف الفريق قبل بداية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق في 25 غشت الجاري.

وكان فاندربروك قد توصل بالعديد من العروض الخليجية، في وقت سابق  يبقى أبرزها عرض أبها السعودي، إذ قدم الأخير عرضا مغريا لاقناع المدرب البلجيكي بالإشراف على تدريب فريقه الأول.

وقاد فاندربروك فريق الجيش الملكي إلى احتلال المركز الثالث هذا الموسم، في ترتيب الدوري الاحترافي، إضافة إلى تأهله إلى تتويجه بلقب كأس العرش على حساب  المغرب التطواني، علما أنه لعب منافسات كأس الكاف في النسخة الماضية، وأقصي بفضيحة تحكيمية في الجزائر.

حجي يكشف أسباب استبعاد سفيان رحيمي عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى