البطولة

المرشح الأبرز لقيادة الوداد يدخل دائرة اهتمامات عملاق مصر

أفادت تقارير صحفية مصرية، أن مسؤولو نادي الاتحاد السكندي المصري، يدرسون فكرة تعين الإطار التونسي معين الشعباني، مدرب المصري البورسعيدي السابق وأحد المرشحين لخلافة الركراكي في الوداد، خلال الموسم المقبل.

وأكد موقع صحيفة “أهل مصر”، أنه تم طرح اسم الشعباني على طاولة الفريق لتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، لتقديم موسم جيد يلبى رغبات الجماهير وإدارة الفريق المصري.

تلقت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في الأيام الماضية سير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب لخلافة وليد الركراكي، المدرب الذي رحل عن تدريب الفريق الأحمر، بشكل رسمي، عقب خسارة نهائي كأس العرش، يوم الخميس 28 يوليوز 2022 أمام نادي نهضة بركان، بركلات الترجيح.

ومن من بين السير الذاتية التي تلقتها إدارة الفريق الأحمر برئاسة سعيد الناصيري، يوجد  التونسي معين الشعباني، المدرب السابق لفريق المصري البورسعيدي، الذي أقيل من الفريق بسبب سوء النتائج وتراجع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وقاد المدرب التونسي، منير الشعباني، الذي سبق له الإشراف على تدريب الترجي التونسي، و فاز معه بلقبين متتاليين لعصبة الأبطال سنتي 2018 و2019. ،فريق المصري، خلال 38 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 11 وتعادل في 11 وخسر 16 مباراة.

يشار إلى أن معين الشعباني يعتبر من المدربين الذين يتوفرون على تجربة جيدة في المنافسات الإفريقية، بعد نجاحه في التتويج بلقبين لعصبة الأبطال مع فريق كبير من حجم الترجي التونسي.



زر الذهاب إلى الأعلى