البطولة

مرشح لخلافة الركراكي في الوداد يجرعملاق مصر إلى “الفيفا”

تقدم التونسي معين الشعباني المشرح لخلافة الركراكي في تدريب فريق الوداد الرياضي والمدرب السابق لفريق المصري، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد الفريق المصري، للمطالبة بالحصول على مستحقاته لدى النادي.

وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن الشعباني تقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري طالب من خلالها بمستحقاته لدى النادي وهي عبارة عن راتب شهرين بجانب شرط جزائي قدره 160 ألف دولار.

تلقت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في الأيام الماضية سير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب لخلافة وليد الركراكي، المدرب الذي رحل عن تدريب الفريق الأحمر، بشكل رسمي، عقب خسارة نهائي كأس العرش، يوم الخميس 28 يوليوز 2022 أمام نادي نهضة بركان، بركلات الترجيح.

ومن من بين السير الذاتية التي تلقتها إدارة الفريق الأحمر برئاسة سعيد الناصيري، يوجد  التونسي معين الشعباني، المدرب السابق لفريق المصري البورسعيدي، الذي أقيل من الفريق بسبب سوء النتائج وتراجع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وقاد المدرب التونسي، منير الشعباني، الذي سبق له الإشراف على تدريب الترجي التونسي، و فاز معه بلقبين متتاليين لعصبة الأبطال سنتي 2018 و2019. ،فريق المصري، خلال 38 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 11 وتعادل في 11 وخسر 16 مباراة.

يشار إلى أن معين الشعباني يعتبر من المدربين الذين يتوفرون على تجربة جيدة في المنافسات الإفريقية، بعد نجاحه في التتويج بلقبين لعصبة الأبطال مع فريق كبير من حجم الترجي التونسي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى