البطولة

البدراوي.. “مالانغو لا يمانع بحمل قميص النسور.. ونعمل على استعادته”

أكد عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن إدارة النسور تعمل في الفترة الحالية على استعادة خدمات نجم الفريق السابق بين مالانغو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال البدراوي، خلال الندوة الصحفية للرجاء الرياضي لتقديم الطاقم التقني والوافدين الجدد “اخبرت بعض المسؤولين للتحرك والتواصل مع الشارقة الإماراتي خلال الأيام المقبلة  من اجل استعادة بين مالانغو واللاعب لا يمانع بحمل قميص النسور”.

وكانت صحيفة “الاتحاد” الإمارتية، عقد كشفت في وقت سابق أن المهاجم الكونغولي، مهدد بعدم التواجد في صفوف الشارقة في الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي متعاقد مع اللاعب 3 مواسم، انتهى منها موسم واحد فقط، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات سجل مالانغو 11 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الشارقة في مسابقات رابطة المحترفين وهي حصيلة ضعيفة لمهاجم صريح، وهو الذي لعب مع الرجاء 76 مباراة وساهم بتسجيل 43 هدفا وسجل 35 هدفا.

طالبت جماهير فريق الشارقة الإماراتي، في وقت سابق  بالاستغناء عن خدمات مالانغو، الذي يمر من فترة صعبة مع الشارقة، في ظل صيامه الطويل عن التهديف.

يشار إلى أن جماهير الرجاء الرياضي، أعربت عن رغبتها في عودة النجم الكونغولي، بين مالانغو، إلى فريقه السابق، في ظل أزمته مع ناديه الحالي، واحتمالية رحيله في الميركاتو.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى