البطولة

مفاجأة.. الزمالك يدرس التعاقد مع هدف الرجاء والترجي

كشفت صحيفة “صدى البلد” المصرية، اليوم الأحد 31 يوليوز 2022، نقلا عن مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن مسئولو النادي الأبيض يدرسون التعاقد مع منتصر لحتيمي جناح فريق الفتح الرباطي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، وتعويض رحيل أشرف بن شرقي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رحب مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بفكرة ضم اللاعب لحتيمي مبدئيا وسيتم عرضه على المدرب البرتغالي فيريرا  لمعرفة مدى إمكانية ضمه من عدمه، علما أن لاعب يدخل ضمن اهتمام كل من الرجاء الرياضي والترجي التونسي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، في وقت سابق، أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات متقدمة مع جناح الفتح الرباطي منتصر لحتيمي صاحب 21 سنة، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ج

وكانت مصادر “سيت أنفو سبور”، كشفت في وقت سابق عن انفتاح إدارة فريق الفتح الرباطي لكرة القدم برئاسة حمزة الحجوي على سماع العروض المقدمة لثلاثي بارز  داخل الفريق  من بينهم لحتيمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن لاعبو الفتح الرباطي باتوا هدفا لعدة أندية خلال الميركاتو الصيفي المقبل سواء في الدوري الاحترافي أو الدوريات الخارجية، حيث أبدت مجموعة منها رغبتها في الاستفادة من خدماتهم في الميركاتو الصيفي الحالي على غرار أندية ليل وستراسبورغ الفرنسيين.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى