البطولة

في تصريح جديد ومفاجئ.. خابا يصدم جماهير الرجاء البيضاوي

كشف حمزة خابا، نجم أولمبيك أسفي والذي بات إسمه مطروحا من أجل الانضمام إلى الرجاء الرياضي في الميركاتو الصيفي، حقيق نزاعه مع النادي العربي الكويتي حول حول عدم التزامه بالعقد الموقع بينهما، والقاضي بالانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خابا في تصريح خص به موقع “الرأي” الكويتي، إنه تواصل مع إدارة فريق العربي الكويتي، وأكد لهم أن عدم حضوره الى الكويت، يعود إلى أسباب عائلية وشخصية بحتة.

وأضاف خابا “لا استطيع ان اترك المغرب لأسباب عائلية وشخصية، وقد وجهت رسالة الى ادارة النادي العربي وشرحت لهم ظروفي، وطلبت منهم تفهم الامر وبأنني حتى لو حضرت، فإنني لن اتمكن من اعطاء الفريق كل ما املك من قدرات للاسباب التي ذكرتها”.

وتمنى خابا حسب ما نقله موقع “الرأي” الكويتي، أن يتوصل مع العربي الى حل ودي واخلاقي يرضي الطرفين، وبما يصب في صالح الطرفين، معلناً أن “مجريات هذه القضية غير واضحة وممكن ان تتطور”.

وتابع خابا حديثه بالقول “تمنيت منهم ان يبحثوا عن لاعب آخر، وهو امر ليس بالصعب على نادٍ عريق مثل العربي ويتمنى اي كان الانضمام اليه.. هذا التمني دليل على حسن نيتي حتى لا يقال انني اتخذت قراري في اللحظات الاخيرة، فقد افهمتهم الامر وشرحت ظروفي مسبقاً وفكرت بالمصلحة العامة للطرفين”.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى