البطولةمنافسات قارية

قناة كاميرونية تبدي إعجابها بكأس أمم إفريقيا وبمسار لاعب الفتح جينيور

عبر الصحافي الكاميروني، إيمانويل ماهوب، عن إعجابه الشديد، بالتنظيم المغربي لنهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب السيدات 2022.

وأوضح الصحافي الكاميروني بقناة أفريك ميديا الكاميرونية، أن المغرب أبان عن علو كعبه في التنظيم، مستحقا تنظيم كبرى البطولات.

وأكد الإعلام الكاميروني عن انبهاره من أداء المنتخب المغربي للسيدات الذي نجح في ظرف زمني قصير في مقارعة كبار القارة بوصول النهائي، مبديا في الوقت ذاته، أسفه لضياع اللقب القاري عن المنتخب المغربي.

وأعجب إيماونيل في لقاء مع “سيت أنفو” بالحوار الذي أنجزته “سيت أنفو” قبل أشهر مع لاعب الفتح الرياضي، جينيور هيرمان كاميني.

وزاد موضحا:”لقد تأثر الجميع بقصة اللاعب أشكر “سيت أنفو” على هذا الحوار، الذي وصل سداه إلى دولة الكاميرون، إنها قصة تستحق أن تنتج في شكل فيلم.”

وكان جينيور قد حكى قصة دخوله المغرب كمهاجر سري، متحملا الشقاء والعناء قبل أن يحقق حلمه بأن يصبح لاعب محترف.

وأشار ممثل قناة ميديا أفريك أن جينيور يستحق اللعب في المنتخب الكاميروني الأول، مؤكدا أن الإعلام الكاميروني يطالب بمنحه الفرصة، بعدما تبين أن مجموعة من لاعبي الخليج العربي، لا يقدمون الإضافة لهجوم المنتخب الكاميروني.

وختم الإعلامي الكاميروني بالتأكيد على أن البطولة المغربية أفضل بكثير من بطولات إفريقية وعربية، داعيا إلى توجيه الدعوة للاعبي الفرق المحلية لتعزيز المنتخب المغربي الأول.

 

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى