البطولة

بعدما كان قريبا من الرجاء.. الترجي يظفر بخدمات صخرة دفاع الصفاقسي -صورة-

حضر المدافع التونسي حسام دقدوق، لاعب السابق لفريق الصفقاسي التونسي الذي ارتبط اسمه بالرجاء الرياضي في الأيام القليلة الماضية، اليوم الاثنين 25 يوليوز 2022، إلى الحصة التدربية الأولى له مع فريقه الجديد  الترجي التونسي، الذي وقع في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء في الأيام الماضية، تفيد توصل الرجاء الرياضي لاتفاق مع المدافع التونسي، لاعب نادي الصفاقسي، حسام دقدوق، في الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يخرج الأخير بتصريح خص به موقع “العربي الجديد”، نفى فيه التوقيع على عقد انضمامه للفريق الأخضر، رغم حصوله على عرض من النادي قبل فترة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وكان دقدوق، الذي يلعب كمدافع أيسر، كشف في تصريح لموقع “فوت 24” التونسي، انه سيسافر إلى الدار البيضاء، من اجل الإجتماع بمكتب الفريق الاخضر برئاسة عزيز البدراوي، من أجل التفاوض حول إمكانية إنضمامه إلى الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي، وهو ما أثار جديلا كبيرا بين الأنصار حول مدى حقيقة الصفقة.
وكان الرجاء الرياضي، قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من حمزة خابا وزكرياء حدراف ومحمد بولكسوت وإسماعيل المقدم ومحمود بنتايك، بالإضافة إلى الحارس يوسف الحويزي.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى