البطولة

فاندربروك يبدأ مهمته مع أبها بتداريب صارمة

فرض البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الجيش الملكي السابق والمتعاقد حديثا مع فريق أبها السعودي، تدريبات لياقية مكثفة على اللاعبي الفريق السعودي، ضمن برنامج معسكر الفريق في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فاندربروك خصص تدريبات صارمة للمجموعة استمرت نحو 90 دقيقة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات ترفيهية لكسر الروتين.

وكشف المصدر ذاته، أن فاندربروك سيخضع لاعبي أبها خلال الفترة المقبلة لاختبار السرعات لمعرفة مستوى ارتفاع الرتم اللياقي، علما أن معسكر الفريق السعودي سيمتد إلى غاية 6 غشت المقبل، وسيخوض خلاله الفريق أربع مباريات إعدادية.

ونجح فريق أبها السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، في التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلال المرحلة المقبلة.

وكان فاندربروك قد توصل بالعديد من العروض الخليجية، في وقت سابق  يبقى أبرزها عرض أبها السعودي، إذ قدم الأخير عرضا مغريا لاقناع المدرب البلجيكي بالإشراف على تدريب فريقه الأول.

وقاد فاندربروك فريق الجيش الملكي إلى احتلال المركز الثالث هذا الموسم، في ترتيب الدوري الاحترافي، إضافة إلى تأهله إلى تتويجه بلقب كأس العرش على حساب  المغرب التطواني، علما أنه لعب منافسات كأس الكاف في النسخة الماضية، وأقصي بفضيحة تحكيمية في الجزائر.

 

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى