البطولة

بعد رحيله.. الزمالك يفاجئ أوناجم

ودع نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لاعبه الدولي المغربي محمد أوناجم، بعد إعلان رحيله أمس الجمعة 22 يوليوز 2022، عقب التتويج مع الفريق بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة لأوناجم بعد إعلان رحيله، قال فيها: “شكراً على كل ما قدمته للزمالك يا أوناچم وخروجك من الباب الكبير”، وتابع “نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة”.

ويدرس أوناجم عروضا احترافية توصل بها من أندية خليجية بالإضافة إلى عرض من فريق فيوتشر المصري، كما يدرس إمكانية عودته إلى ناديه السابق الوداد الرياضي.

وكانت صحيفة “أهل مصر”،  قد كشفت في الأيام القليلة الماضية، نقلا عن مصدر من داخل فريق فيوتشر المصري، أن مسؤولو الفريق يرغبون في التعاقد مع أوناجم بناء على رغبة مدرب الفريق الذي يريد تدعيم المجموعة بصفقة هجومية لديها خبرة اللعب بالمسابقات الإفريقية.

من جهة أخرى، أوضحت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن محمد أوناجم يرغب في العودة لموطنه والانضمام لصفوف الوداد الرياضي الذي شهد تألقه خلال الموسم قبل الماضي.

ورحب الوداد الرياضي بعودة محمد أوناجم صانع ألعاب الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض ليصبح من حقه الانتقال لأي فريق “مجانًا”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى