البطولة

جماهير الرجاء والوداد تترقب مصير صفقة لبحيري

تسود حالة من الترقب بين جماهير الرجاء والوداد الرياضيين، حول مستقبل صفقة نجم فريق مولودية وجدة، ياسين لبحيري، الذي ارتبط اسمه بالأنتقال إلى أحد قطبي الدار البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشكل الأندية الخليجية بالإضافة إلى عرض الزمالك المصري عائقا أمام ثنائي البيضاء، بشأن التعاقد مع نجم مولودية وجدة، ياسين لبحيري، في الانتقالات الصيفية.

وكانت إداراة فريق الزمالك المصري، ياسين لبحيري، لاعب  خط وسط المولودية الوجدية، ضمن دائرة اهتماماته، قصد الحصول على خدماته، لتعويض رحيل نجم الفريق طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي.

وكشفت تقارير مصرية، على أن  أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك، فتح خطوط إتصال مع  ياسين لبحيري بشكل مكثف في الفترة الماضية، وأبدى اللاعب مرونة في إرتداء تيشرت الزمالك، بشرط موافقة نادية على إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وكانت مصادر “سيت أنفو سبور”، أكدت في وقت سابق، أن إدارة الفريق المصري برئاسة مرتضى منصور، رفعت من قيمة العرض المقدم في الفترة الماضية والذي فاق مبلغ 600 مليون سنتيم، في انتظار رد مكتب سيندباد الشرق، الذي لم يحسم بعد في وجهة اللاعب القادمة في ظل العروض الأخرى التي توصل بها وفي مقدمتها عروض الوداد والرجاء الرياضيين بالإضافة إلى نهضة بركان.

وانتقل البحيري إلى صفوف مولودية وجدة، خلال الموسم الرياضي الماضي، قادما من النهضة أتلتيك الزمامرة، الممارس حاليا في القسم الوطني الثاني.

يذكر أن البحيري سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية، على غرار أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة، ويعتبر من أبرز لاعبي خط الوسط في الموسم الرياضي الحالي.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى