البطولة

بعدما كان اسمه مطروحا على الرجاء.. مهاجم كونغولي بارز يطير إلى النمسا

وصلت بعثة فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم، أول أمس الاثنين 18 يوليوز 2022، إلى مدينة باد لويبرسدورف النمساوية الواقعة جنوبي العاصمة فيينا، للدخول في معسكر إعدادي لمدة 53 يوماً استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ويتواجد في المعسكر المهاجم الكونغولي، بين مالانغو، الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالعودة للرجاء، حيث كان عزيز البدراوي رئيس النادي الأخضر قد أكد أن الدولي الكونغولي وافق على حمل قميص الرجاء خلال الموسم القادم كمعار من الشارقة، مشيرا إلى أن زوجته ترفض فكرة العودة إلى المغرب.

وكانت صحيفة “الاتحاد” الإمارتية،كشفت في وقت سابق أن المهاجم الكونغولي، مهدد بعدم التواجد في صفوف الشارقة في الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي متعاقد مع اللاعب 3 مواسم، انتهى منها موسم واحد فقط، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات سجل مالانغو 11 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الشارقة في مسابقات رابطة المحترفين وهي حصيلة ضعيفة لمهاجم صريح، وهو الذي لعب مع الرجاء 76 مباراة وساهم بتسجيل 43 هدفا وسجل 35 هدفا.

وطالبت جماهير فريق الشارقة الإماراتي، في وقت سابق  بالاستغناء عن خدمات مالانغو، الذي يمر من فترة صعبة مع الشارقة، في ظل صيامه الطويل عن التهديف.

يشار إلى أن جماهير الرجاء الرياضي، أعربت عن رغبتها في عودة النجم الكونغولي، بين مالانغو، إلى فريقه السابق، في ظل أزمته مع ناديه الحالي.

 

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى