البطولة

شباب أطلس خنيفرة يتعاقد مع إطار وطني بارز

أعلن نادي شباب أطلس خنيفرة، الذي يمارس ضمن أندية القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، تعاقده مع الإطار الوطني سمير يعيش، خلفا للمدرب خليل بودراع.

وسيقود المدرب سمير يعيش شباب أطلس خنيفرة، انطلاقا من الموسم الكروي القادم، بعد أن وقع عقد إشرافه على الادارة التقنية للفريق الزياني لمدة سنة قابلة للتجديد، بهدف إعطاء الاضافة النوعية للفريق، وتحقيق نتائج إيجابية وتفادي سيناريو الموسم الماضي.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، قال الاطار الوطني سمير يعيش، إن عودته للعارضة التقنية للفريق الزياني تأتي في إطار تحقيق انتعاشة لكرة القدم بالمدينة وإسعاد الجماهير الشغوفة باللعبة، معبرا عن استعداده وجاهزيته للعمل من أجل تحقيق نتائج إيجابية ترقى إلى مستوى تطلعات الجماهير الزيانية العاشقة لكرة القدم.

وأضاف أن الفريق الزياني سبق له أن فاز على فريق الرجاء البيضاوي، وتعادل مع فريق النهضة البركانية، مشيرا إلى أن العمل المستقبلي ينصب على عودة الروح للفريق .

يشار الى أن سمير يعيش سبق له أن قاد شباب أطلس خنيفرة، والعديد من الأندية الوطنية الأخرى، وفي مقدمتها النادي القنيطري والمغرب التطواني.

وكان الفريق الزياني قد احتل خلال منافسات الموسم الماضي من البطولة الوطنية، المركز الـ 13 بـ 34 نقطة.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى