البطولة

تقرير يكشف تكلفة انتقال مبينزا “الحقيقية” لطائي السعودي

كلف تعاقد نادي الطائي السعودي مع المهاجم الكونغولي غاي مبينزا القادم من فريق أنتويرب البلجيكي لكرة القدم، لتعزيز هجوم الفريق  بعد انتهاء عقد اعارته للفريق الوداد الرياضي مبلغ 700 ألف اورو “2.6 مليون ريال سعودي ” وفقا لصحيفة “الإقتصادية” السعودية.

وتعاقد الطائي مع المهاجم الكونغولي صاحب 21 سنة، والذي تبلغ قيمته السوقية 1.7 مليون أورو، لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام آخر، حسب ما أكده عبد المحسن الضبعان رئيس الفريق.

ودخلت عدة أندية خلال الأيام القليلة الماضية، سباق المنافسة على تعاقد مع مبينزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ارتفعت أسهم لاعب بشكل كبير مع الوداد، بعدما قد الخط الأمامي ونجح في تحقيق الألقاب الفردية والجماعية معه، ما جعله يحرك أطماع عديد الفرق من بينها الرجاء الرياضي والأهلي المصري ثم الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يظفر الطائي السعودي بالصفقة.

وتوج مبينزا هدافا للدوري الاحترافي خلال الموسم الرياضي المنقضي، بعد تسجيله 16 هدفا، متقدما بأربعة على الغابوني اكسيل مايي لاعب اتحاد طنجة، وتوج بللقب الدوري الاحترافي مع الفريق الأحمر ودوري أبطال إفريقيا  في نسخته الأخيرة على حساب الأهلي المصري.

 

 

 

 

 

 




خاص: منذر الكبير يفاجئ رئيس الرجاء محمد بودريقة


زر الذهاب إلى الأعلى