البطولة

حقيقة انتقال مالانغو إلى بيراميدز المصري

كشف فوستينو ماكنديلا وكيل أعمال المهاجم الكونغولي، بين مالانغو، نجم الرجاء الرياضي السابق ولاعب الحالي لفريق الشارقة الإماراتي، حقيقة تلقي موكله عرضًا من جانب بيراميدز المصري من أجل الانضمام للفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح وكيل مالانغو في تصريحات خاص به موقع “مصراوي” أمس السبت 17 يوليوز 2022، أنه لم يحدث تواصل من جانب إدارة بيراميدز لضم اللاعب، مؤكدًا أن موكله مستمر مع الشارقة.

وكانت صحيفة “الاتحاد” الإمارتية، عقد كشفت في وقت سابق أن المهاجم الكونغولي، مهدد بعدم التواجد في صفوف الشارقة في الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي متعاقد مع اللاعب 3 مواسم، انتهى منها موسم واحد فقط، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات سجل مالانغو 11 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الشارقة في مسابقات رابطة المحترفين وهي حصيلة ضعيفة لمهاجم صريح، وهو الذي لعب مع الرجاء 76 مباراة وساهم بتسجيل 43 هدفا وسجل 35 هدفا.

طالبت جماهير فريق الشارقة الإماراتي، في وقت سابق  بالاستغناء عن خدمات مالانغو، الذي يمر من فترة صعبة مع الشارقة، في ظل صيامه الطويل عن التهديف.

يشار إلى أن جماهير الرجاء الرياضي، أعربت عن رغبتها في عودة النجم الكونغولي، بين مالانغو، إلى فريقه السابق، في ظل أزمته مع ناديه الحالي، واحتمالية رحيله في الميركاتو.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى