البطولة

الناصيري يدفع إدارة المصري البورسعيدي لعقد اجتماع عاجل

كشف عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، أن اللجنة الخاصة بإدارة النادي ستعقد اجتماعا عاجل في الأيام القليلة القادمة لمناقشة ملف إيقاف القيد بسبب مستحقات فريق الوداد الرياضي بخصوص صفقة المهاجم الكونغولي كازادي كاسونغو.

وأكد مبروك في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن الجلسة ستشهد الحسم في عدد من الملفات العالقة أبرزها مستحقات كازادي كاسينغو والتي تسببت في صدور حكم من المحكمة الرياضية بإيقاف قيد المصري، حيث شدد على أن إدارة الفريق  تواصلت مع سعيد الناصيري، رئيس  الوداد الرياضي من أجل تقسيط المستحقات لحل الأزمة.

وأشار مبروك إلى أن ادارة المضري  عرضت في ساعات الأخيرة الماضية، سداد المستحقات المالية المتأخرة عبر 3 أقساط مالية أو سداد 50% من المقابل المالي وتأجيل 50% من المستحقات لفترة أخرى تصل إلى 6 أشهر أملا في حل الأزمة بشكل ودي  وإلغاء عقوبة إيقاف القيد. مشددا على أن الفريق يعول على هذه المفاوضات كثيرا في حل أزمة الوداد والهروب من شبح الإيقاف الذي يمثل خطرا على الفريق في الموسم الكروي القادم.

وكان النادي المصري قد تعاقد مع الدولي الكونغولي كازادي كاسينغو مهاجم فريق الوداد البيضاوي بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023 حيث قام اللاعب بتوقيع تعاقده مع فريقه الجديد في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري بمبلغ يقدر ب 450 ألف دولار حسب ما أكدته مصادر إعلامية مصرية في وقت سابق.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى