البطولةرياضة

حقيقة انتقال خابا إلى العربي الكويتي.. مصدر يوضح

كشف مصدر مقرب من لاعب حمزة خابا، نجم فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، حقيقة انتقاله إلى فريق العربي الكويتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الفريق المسفيوي، الذي أنهى ارتباطه معه مع نهاية الموسم الرياضي.

و أوضح المصدر في حديثه لموقع “سيت أنفو سبور”، أن خابا إلى حدود الساعة لم يوقع أي عقد رسمي مع فريق العربي الكويتي، علماً أن الأخير أعلن على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي تعاقده مع اللاعب، لكنه لم يحدد مدة العقد أو قيمته.

وتابع المصدر، أن بعض الأسباب الشخصية تجعل خابا يتردد في قبول بعرض الفريق الكويتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرا إلى أن نجم أولمبيك أسفي سيعمل في الأيام القادمة على تدارس باقي العروض التي توصل بها.

وشدد مصدر “سيت أنفو  سبور”، أن خابا تلقى عديد العروض، بعضها في الدوري الاحترافي، إلى جانب فريق العربي الكويتي، دون الكشف عن هويتها،والحسم في وجهة اللاعب المقبلة سيكون خلال الأيام المقبلة.

وسبق لحمزة خابا أن حمل قميص الجيش الملكي، قبل أن يلتحق بأولمبيك آسفي سنة 2019، ويقدم معه أداء محترما، جعله محط اهتمام العديد من الأندية من داخل وخارج الوطن أبرزها الترجي التونسي والزمالك المصري.


خاص. فوزي لقجع يصدم المنتخب الجزائري


زر الذهاب إلى الأعلى