البطولة

بعد تعاقده مع الرجاء.. البنزرتي ينتقد الكرة التونسية

أكد فوزي البنزرتي، المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي، خلال استضافته في برنامج “Planète   Sport”  الذي يبث على إذاعة “جوهرة م اف م” التونسية، أن كرة القدم في تونس تمر بصعوبات على جميع الأصعدة .

وشدد المدرب الجديد للفريق الأخضر، أن الصعوبات التي تواجهها الكرة التونسية، تبدأ من البنية التحتية والوضعية الكارثية لملاعب كرة القدم في تونس، إلى غاية  الأزمات المالية التي تمر بيها أغلب الفرق في الدوري التونسي.

وأشار فوزي البنزرتي في حديثه، إلى أن منظومة التحكيم في تونس تعاني من العديد من المشاكل و النقائص أيضا، أدت الى غيابها في أكثر من مناسبة عن المونديال .

وأكمل البنزرتي حديثه بالقول، أن سلطة الإشراف عن الكرة التونسية، مغيبة تماما ولم تستطع الحسم في أكثر من مناسبة.

ودعا المدرب السابق للاتحاد المنستيري، مسؤولو الدولة التونسية  للتدخل و اتخاذ القرارات الحاسمة من أجل اصلاح كرة القدم في تونس.

يذكر أن البنزرتي، سيلتحق بالعارضة التقنية لفريق الرجاء، خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليوز الجاري، من أجل الإشراف على تحضيرات النسور.

وسيقود فوزي البنزرتي أهلي بنغازي الليبي، في خمس مباريات مندرجة ضمن الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، خلال الفترة الممتدة من 13 يوليوز الجاري إلى غاية 27 من الشهر ذاته، قبل أن يلتحق بالرجاء الرياضي.

 

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى