البطولة

اتهم أنه رفض لعب الديربي.. الزنيتي يخرج عن صمته ويفضح ما يقع داخل الرجاء البيضاوي

أكد أنس زنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه يجهل مستقبله في الموسم المقبل مع النسور، ولا يعلم الفريق الذي سيمثله في حال رحيله عن القلعة الخضراء، خاصة وأن عقده انتهى مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وشدد الزنيتي عندما حل ضيفا على برنامج “راديو سبور ماروك”، على أنه تعرض للعديد من الضغوطات في الفترة الأخيرة مع الفريق الأخضر أخيرها مواجهة الديربي حيث أوضح ” بخصوص مباراة الديربي حتى واحد ماتاصل بيا باش نجي نلعب” مضيفا أن “جميع اللاعبين عيطو ليهم إلا أنا وبحكم احترامي للرجاء وحبي ليه جيت، وفي التدريبات شافت شي حوايج ضاراتني فخاطري”.

وتابع الزنيتي” رغم المعاملة السيئة حافظت على هدوئي واستمريت في التداريب مع المجموعة.. وقبل يومين من الديربي لاحظت في جميع الصفحات تدوينات تشير إلى أن غايا مرباح هو الحارس الرئيسي في الديربي”.

وأكمل ” أن مغاديش نضحك على الجماهير الرجاوية على اعتبار أنني غير جاهز للدفاع عن ألوان الفريق.. وقالوا ليا غايا مرباح مثلي ولا فرق بيننا قلت لهم الله يسخر”.

وأكد الزنيتي أنه يتوصل بالعديد من الرسائل التي تشكك في مصداقيته وتتهمه بمقايضة اللعب في مباراة الديربي مقابل تجديد عقده، مشيرا إلى أنه رفض عرض بمليار و400 مليون لعيون الرجاء، موضحا أن العرض شكك فيه البعض”.

وأضاف الزنيتي “كنعتارف أنه فواحد الوقت قلت ليهم “جيبو حارس” ولكن أنا عمري ديرت شي مشكل ومعمري سبيت الجمهور الرجاوي ولا نقصت منو”.

يشار إلى أن عقد أنس الزنيتي صاحب ال33 عاما ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وهناك احتمال كبير أن لا يجدد ويغادر الرجاء البيضاوي.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى