البطولة

بهذه الخطوة.. “كوزمين” يقرب مالانغو من مغادرة الشارقة

قرر الروماني كوزمين أولاريو، مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم، مصير مجموعة جديدة من لاعبي الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

وحسب تقارير صحفية إماراتية، فإن قائمة الفريق الشارقة الإماراتي بنسبة 70٪ تقريبًا، استعدادًا للموسم المقبل بقيادة كوزمين أولاريو.

ولعل أبرز الأسماء الغائبة حتى الآن عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة الإماراتي،  حسب المصدر ذاته، بين مالانغو، النجم السابق للفريق الرجاء الرياضي.

ويأتي هذا القرار، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات سجل مالانغو 11 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الشارقة في مسابقات رابطة المحترفين وهي حصيلة ضعيفة لمهاجم صريح، وهو الذي لعب مع الرجاء 76 مباراة وساهم بتسجيل 43 هدفا وسجل 35 هدفا.

طالبت جماهير فريق الشارقة الإماراتي، في وقت سابق  بالاستغناء عن خدمات مالانغو، الذي يمر من فترة صعبة مع الشارقة، في ظل صيامه الطويل عن التهديف.

يشار إلى أن جماهير الرجاء الرياضي، أعربت عن رغبتها في عودة النجم الكونغولي، بين مالانغو، إلى فريقه السابق، في ظل أزمته مع ناديه الحالي، واحتمالية رحيله في الميركاتو.

 

 

 

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى