البطولة

مستجدات تهم وضع مبينزا مع الوداد وإمكانية انضمامه للرجاء

ترددت أنباء عن اهتمام نادي الرجاء الرياضي، بخدمات المهاجم الكونغولي، غاي مبينزا، وتعزز عند رفض اللاعب المشاركة في الديربي أمام الغريم، وتابع المواجهة من المدرجات.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن بقاء مبينزا في الوداد يعد خيارا واردا بقوة، مشيرا إلى أن الوداد اتفق مع رويال إنتويرب على تجديد العقد، بيد أن غياب التواصل مع اللاعب، دفع الأخير لعدم المشاركة في الديربي، من أجل التفاوض معه بشأن مقابل شراء عقده واستمراره مع الفريق الأحمر.

وتابع أن الرجاء يتابع وضع مبينزا باهتمام، ولا يمانع التعاقد مع اللاعب ما إن فشل الوداد في شراء عقده، ومبينزا يرغب في مناقشة العروض قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالاستمرار مع الوداد أو الرحيل عبر الانتقال إلى فريق آخر حتى لو كان الرجاء.

في حين، خرج مبينزا بـ”ستوري” على حسابه الخاص، أكد فيه عدم توصله بأي عرض من الرجاء، وأنه لن ينتقل لأي فريق من أجل المال، قبل أن يعود ويحذف ما كتبه.

ويحاول الوداد الإبقاء على مهاجمه، الذي تألق في الموسم المنصرم من البطولة الوطنية، بتتويجه كهداف لها، إلى جانب مساهمته المباشرة في انتصارات الوداد المحلية والقارية، باستثناء الديربي الأخير، الذي غاب عنه.

بسبب الجيش الملكي: الرجاء يسحب صورا من صفحته الرسمية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى