البطولة

أول قرار للبنزرتي بعد تولي تدريب الرجاء الرياضي

كشف موقع “العربي الجديد”، أن التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أبلغ عبد العزيز البدراوي، موافقته على إجراء  المباراة الودية ضد فريق سيلتا فيغو، التي كان المكتب المسير السابق للفريق الأخضر، برئاسة أنيس محفوظ قد تفاهموا لإجرائها مع نظرائهم الإسبان في الأسبوع الأول من شهر غشت المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن عبد العزيز البدراوي سيعمل في الفترة المقبلة بالتشاور مع فوزي البنزرتي على تحديد تفاصيل المعسكر التدريبي الذي سيخوضه الرجاء في أوروبا، وذلك استعداداً للدخول بصورة جيدة في الموسم المقبل، تفاديا للوقوع في أخطاء هذا الموسم الذي كلف النادي الخروج بموسم صفري.

مباشرة بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي في دور ربع نهائي كأس العرش، أمس الخميس 07 يوليوز 2022، أعلن رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، عن تعيين التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق الأخضر بداية من الموسم المقبل، مشيرا أيضا أن التركيبة البشرية للفريق الأخضر، ستشهد تغير يصل 85 في المائة مقارنة بالموسم الحالي.

وسبق للبنزرتي تدريب الرجاء بين عامي 2013 و2014، وقاده إلى الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 الذي انهزم فيه أمام بايرن ميونخ بنتيجة هدفين لصفر.

 

 

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى