البطولة

أشرف داري يودع الوداد برسالة مؤثرة

ودع المدافع، أشرف داري، جماهير الوداد الرياضي، برسالة شاركها مع متابعيه على حسابه الرسمي في “انستغرام”، على هامش انتقاله إلى نادي بريست الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي.

وعقب نهاية الديربي وتتويج الوداد بطلا له، وضع داري رسالة يعلن فيها فراقه الحالي للوداد لرغبته في الاحتراف وتطوير إمكانياته ومؤهلاته أكثر، مشددا على أن سيبقى دائما وداديا وفردا من العائلة”.

وكتب داري: “سأظل دائما فردا من العائلة، بعد سنوات في حُضنٍ علمني أبجديات اللعبة، وألهمني العمل والمثابرة والتحدي، جاء الوقت لأقول إلى اللقاء، وأطرق أبواب الاحتراف الخارجي وأصير سفيرا من سفراء كرة القدم الوطنية”.

وتابع النجم المنتقل إلى “الليغ 1″: ” لن أقول وداعا للعائلة وللبيت الذي صنعني لاعبا وصقل موهبتي ومنحني فرصة التألق ومقارعة كبار القارة، لأن الوداد حبّ في القلب لن يُغيّره لون القميص”.

وواصل: ” شكرا لعائلتي الصغيرة والكبيرة، شكرا لرئيسي سعيد الناصيري ومدربي وليد الركراكي وزملائي في الفريق وكل من أسهم في إيصال أشرف دارى إلى ما هو عليه اليوم”

وختم داري رسالته بخطاب موجه للجماهير جاء فيه: ” أما جمهور الوداد الرياضي الذي أنا جزء منه، فكلمات الامتنان والعشق لن تكفي لوصف مدى ارتباطي الكبير والوثيق والصادق بهم، أود أن أقول لكم إني أحبكم من القلب، وستظلون في القلب، عسى أن تقبلوا منا كلاعبين ومني شخصيا لقب عصبة الأبطال الإفريقية والدوري المغربي، ووضع الوداد في مكانته المعهودة سيدا للكرة الإفريقية والوطنية، عُربون محبة وتقدير”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Achraf Dari (@dari_achraf)


وانتقل داري إلى نادي بريست الفرنسي، مقابل 2,7 مليار سنتيم، حسب ما ذكرته تقارير صحافية أجنبية، مقابل تنازل االاعب عن جزء كبير من مستحقاته المالية لصالح فريقه الأم، كشكر وامتنان منه على ما قضاه بألوانه.



زر الذهاب إلى الأعلى