البطولة

من بينهم مالانغو.. جماهير الشارقة تطالب برحيل “أجانب الفريق”

طالبت جماهير فريق الشارقة الإماراتي، بالاستغناء عن خدمات لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزهم الكونغولي بين مالانغو، النجم السابق للفريق الرجاء الرياضي.

وقامت جماهير الفريق الملقب بالملك بطرح رحيل بين مالانغو بعدم خيب الأخير توقعاتهم، حيث كانوا يراهنون عليه لتقديم الإضافة المرجوة للفريق، لسمعته الكبيرة التي سبقت انضمامهما للفريق قادما من الرجاء، ما رفع سقف طموحات  الجماهير إلا أن النتائج أثتبت عكس ذلك.

وكشفت صحيفة “الاتحاد” الإمارتية، أن المهاجم الكونغولي، مهدد بعدم التواجد في صفوف الشارقة في الموسم المقبل، على الرغم من أن النادي متعاقد مع اللاعب 3 مواسم، انتهى منها موسم واحد فقط، بسبب تراجع أدائه، فضلا عن الإصابة التي تعرض لها وفرضت عليه الغياب عن عدد من المباريات رغم انطلاقته القوية في البداية، ولكنه أظهر تراجعاً في نهاية الموسم.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات سجل مالانغو 11 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الشارقة في مسابقات رابطة المحترفين وهي حصيلة ضعيفة لمهاجم صريح، وهو الذي لعب مع الرجاء 76 مباراة وساهم بتسجيل 43 هدفا وسجل 35 هدفا.

ولا تدعم الإحصائيات بقاء مالانغو للموسم الجديد علما أن عقده مع الشارقة يمتد لثلاث سنوات بقيمة بلغت  3 مليار و600 مليون سنتيم.

 



زر الذهاب إلى الأعلى