البطولة

ديربي كأس العرش يدفع الركراكي لاتخاذ قرار يهم المواجهة

دفع موعد ديربي كأس العرش، مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، لاتخاذ قرار يهم مواجهة الرجاء الرياضي، التي تعد حاسمة لمصير الفريق في المنافسة.

وأورد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن الركراكي كان سابقا يرغب في الاعتماد على تشكيلة متوازنة في مباراة الفتح الرياضي المقبلة، بيد أن تحديد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموعد ديربي كأس العرش، الخميس القادم، دفع الركراكي لتغيير قناعته.

وتابع أن الركراكي سيخوض مواجهة الفتح الرياضي بتشكيلة مغايرة عن التي اعتادها الأنصار، بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين وتحضيرهم لمواجهة الديربي التي يسعى من خلالها المدرب لمواصلة المشوار نحول اللقب والرد على الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الرجاء، بهدفين دون رد.

في حين، خسر الركراكي خدمات مدافعه، أشرف داري، الذي تأكد غيابه عن مواجهتي الفتح الرياضي والديربي أمام الرجاء، جراء توقيعه على عقد انضمامه لنادي بريست الفرنسي، إذ سيتابع مواجهة الفتح الرياضي المقبل من المدرجات على أن يودع الجماهير في حفل تسليم الدرع.

واستقرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على السابع من شهر يوليوز الجاري، كموعد لإقامة ديربي كأس العرش، برسم دور ربع نهائي المنافسة.



زر الذهاب إلى الأعلى