البطولة

بسبب الوداد.. المصري البورسعيدي يتخد خطوة مفاجأة في حق نجوم الفريق

قررت اللجنة التنفيذية  بنادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، برئاسة سمير حليبة غلق باب الرحيل ورفض جميع عروض الاحتراف التى وصلت الفترة الأخيرة لعدد من لاعبى الفريق، خوفا من أزمة إيقاف القيد بسبب عقوبة الفيفا على خلفية عدم سداد مستحقات مالية مطلوبة من الوداد الرياضي في وقت سابق.

وحسب تقارير صحفية مصرية، فإن حسم حسن مدر الفريق، رفض رحيل عدد من اللاعبين وطلب من   إدارة الفريق أن يكون الهدف القادم هو دعم صفوف الفريق وخاصة بعض المراكز التى يعانى منها المصري البورسعيدي.

وكانت إدارة المصري قررت في وقت سابق تجميد ملف بيع أي لاعب مثل كرمي العراقي وحسن علي وإلياس الجلاصي المطلوبين في عدة أندية أخرى في الدوري بالإضافة إلى تجاهل العروض بسبب أزمة لاعب الوداد الرياضي السابق كازادي كاسونغو.

وكان النادي المصري قد تعاقد مع الدولي الكونغولي كازادي كاسينغو مهاجم فريق الوداد البيضاوي بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023 حيث قام اللاعب بتوقيع تعاقده مع فريقه الجديد في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري بمبلغ يقدر ب 450 ألف دولار حسب ما أكدته مصادر إعلامية مصرية في وقت سابق.

 

وضم فريق الوداد اللاعب كاسونغو من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب لم يكن يشارك مع فريقه السابق في المباريات، ومع ذلك نجح فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الأحمر.

 

 

 

 

 



زر الذهاب إلى الأعلى