البطولة

بعد حمزة خابا.. فريق كويتي يخطف نجم بارز في الدوري الاحترافي

نجح فريق القادسية الكويتي لكرة القدم، في ضم اللاعب البوركينابي باتريك مالو لاعب فريق حسنية أكادير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

واستهل  مالو 30 عاما مشواره في الملاعب مع  شبيبة القبائل الجزائري، وصولا لفريق سموحة المصري سنة 2016، واستقر به الحال معارا في الدوري المصري إلى وادي دجلة قبل العودة إلى سموحة، ليخوض تجربة في الكوت ديفوار سنة 2018 من بوابة أسيك ميموز ثم حسنية أكاديرسنة 2020.

يشار إلى أن باتريك أمالو يعتبر ثاني لاعب من الدوري الاحترافي يغادر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الدوري الكويتي، بعد المهاجم حمزة خابا، نجم فريق أولمبيك أسفي، الذي وقع في الأيام القليلة الماضية، في صفوف العربي الكويتي عقدا احترافيا يمتد لموسمين، انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل، علما أن عقد اللاعب مع ناديه المسفيوي ينتهي مع نهاية هذا الموسم.

يشار إلى أن أمالو نجح رفقة غزالة سوس هذا الموسم في ضمان البقاء بالقسم الوطني الأول، بعد فوزه خارج الميدان أمام فريق شباب السوالم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين (3-2) في الجولة ما قبل الأخيرة، علما أنه يستقبل في الجولة الأخيرة ضيفه اتحاد طنجة، يوم الثلاثاء 05 يوليوز 2022.



زر الذهاب إلى الأعلى