البطولة

إدارة المصري تتخد خطوة استباقية اتجاه الوداد خوفا من إيقاف القيد

تسعى إدارة النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، لحل أزمة الغرامة المالية بجانب أزمة مستحقات نادي الوداد الرياضي في صفقة كازادي كاسينغو، وذلك لتجنب وقف القيد ومنع الفيرق من إبرام أي تعاقدات صيفية مقبلة.

وحسب موقع “أهل مصر”، فأن إدارة المصري، برئاسة سمير حليبة، تنسق حاليًا مع محامي دولي لحل أزمة الغرامة المالية وأزمة الوداد الرياضي، وذلك في ظل تخوف الفريق من إيقاف القيد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسؤولو المصري يأملون  قي حل الأزمة وديا مع نادي إدارة الفريق الأحمر، برئاسة سعيد الناصيري، في الأيام القليلة القادمة من أجل إلغاء العقوبة المالية.

وكان النادي المصري قد تعاقد مع الدولي الكونغولي كازادي كاسينغو مهاجم فريق الوداد البيضاوي بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023 حيث قام اللاعب بتوقيع تعاقده مع فريقه الجديد في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري بمبلغ يقدر ب 450 ألف دولار حسب ما أكدته مصادر إعلامية مصرية في وقت سابق.

وضم فريق الوداد اللاعب كاسونغو من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب لم يكن يشارك مع فريقه السابق في المباريات، ومع ذلك نجح فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الأحمر.



زر الذهاب إلى الأعلى