البطولة

بسبب السفري.. الأهلي يحرم بانون من مواجهة الوادي

خرج النجم المغربي ​بدر بانون مدافع الأهلي المصري من قائمة المارد الأحمر التي تستعد لخوض لقاء سموحة الذي يضم النجم المغربي الأخر، عبد الكبير الوادي، اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وكشف موقع “الكابتن” المصري، أن سامي قمصان، المدرب المؤقت للفريق المصري، استبعد بدر بانون بالإضافة إلى بعد اللاعبين الأخرين، من قائمة الفريق لمواجهة سموحة، لأسباب فنية.

ورجحت مصادر صحفية مصرية، أن يكون إستبعاد بانون راجع إلى  ضغطه في الأيام القليلة الماضية على مسؤولي القلعة الحمراء، للإسراع في الرد على عرض نادي قطر القطري الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني يوسف السفري، الذي وصل خلال الأيام الماضية، من أجل بدأ إجراءات رحيله عن الفريق وإتمام تعاقده الجديد بشكل رسمي.

وأضافت، أن بدر بانون، يضغط على مسؤولي النادي من أجل إتمام التعاقد، خاصة أنه سيحصل على راتب يصل إلى 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، بخلاف المكافآت، وهو نحو ضعف ما يتقضاه اللاعب في الأهلي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44  نقطة، من 19 مباراة، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة.



زر الذهاب إلى الأعلى