البطولة

نقطة تفصل الركراكي عن الظفر ب 100 مليون سنتيم

بات وليد الركراكي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبا من الظفر بمنحة 100 مليون سنتيم إضافية بعد الأولى التي خصصتها له إدارة الفريق الأحمر برئاسة سعيدالناصيري، بعد التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، في حال نجح في تحقيق لقب الدوري الاحترافي، والذي يسعى لحسمه، عشية اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، عندما يحل على مضيفه مولودية وجدة على أرضية الملعب الشرفي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق، أن العقد الذي يربط الوداد الرياضي لكرة القدم  و وليد الركراكي، ينص على حصول الأخير  على 100 مليون سنتيم عند التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا، و100 مليون سنتيم عند الفوز بلقب البطولة الاحترافية، و50 مليون سنتيم للفوز بكأس العرش و50 مليون سنتيم للتتويج بالسوبر الافريقي.

ويحتاج الوداد الرياضي لكرة القدم إلى نقطة واحدة للتتويج بلقب البطولة الاحترافية، بعد انتصاره يوم السبت الماضي، على الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 28 من الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 62 نقطة، مبتعدا ب ست نقاط عن أقرب مطارديه غريمه الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني ب56 نقطة.

 



زر الذهاب إلى الأعلى