البطولة

غيابات مؤثرة تهدد الرجاء قبل قمة الجيش الملكي

يعاني فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من بعض الغيابات المؤثرة في الحصة التدربية التي خضها أمس الاثنين 27 يونيو 2022، استعدادا للمواجغة الجيش الملكي، غذا الأربعاء، لحساب الجولة 29 من الدوري الاحترافي.

وشهدت الحصة التدربية للفريق الأخضر غياب كل من المدافع مروان الهدهودي بعد الإصابة التي تلقها في مباراة حسنية أكادير الأخيرة والتي فاز فيها النسور بثلاثية، بالإضافة إلى استمرار غياب حميد أحداد والكونغولي فابريس نغوما منذ مواجهة أولمبيك أسفي في الجولة 27، بسبب  الإصابات التي يعانون منها.

ومن المرتقب أن يحسم اليوم الطاقم الطبي والتقني للفريق الأخضر، في إمكانية مشاركة الثلاثية المذكور، أمام الجيش الملكي، في مواجهة يسعى خلالها الرجاء إلى تحقيق الانتصار و مواصلة مطاردة غريمه الوداد الرياضي إلى غاية الجولة الأخيرة للبطولة الاحترافية، في المقابل يسعى العساكر في تحقيق نتيجة ايجابية من أجل الابتعاد أكثر في المركز الثالث المؤهل إلى كأس الكاف، والذي يطارده الثنائي المغرب الفاسي والفتح الرباطي.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، ستجرى بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 



زر الذهاب إلى الأعلى