البطولة

الأهلي والزمالك يهددان صفقة الرجاء المحتملة

وضع حسام دقدوق، المدافع الذي أنهى أرتباطه مع الصفاقسي التونسي في الأيام القليلة الأخيرة، داخل دائرة اهتمام الكثير من الأندية العربية، ومن أههمهم  قطبي مصرالأهلي والزمالك، لتمهيد التعاقد مع أثناء فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الاثنين 27 يونيو 2022، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض حسام دقدوق على الكثير من أندية الدوري ومن أهمهم قطبين الكرة المصرية الأهلي والزمالك حالياً، وحصل اللاعب على إشادة كبيرة من مسؤولي القطبين.

وكان لاعب تونس، الذي يلعب كمدافع أيسر، كشف في تصريح لموقع “فوت 24” التونسي، انه سيسافر اليوم الإثنين إلى الدار البيضاء، من اجل الإجتماع بمكتب الفريق الاخضر برئاسة عزيز البدراوي، من أجل التفاوض حول إمكانية إنضمامه إلى الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي.

ومن المرتقب أن يكون الميركاتو الصيفي للفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة عزيز البدراوي مختلفاً عن السنة الماضية، حيث تشير كل التوقعات إلى أن حجم الإنفاق سيكون كبيرا في الفترة المقبلة مقارنة بالميركاتو الماضي الذي أشرف عليه أنيس محفوظ، الرئيس السابق للفريق، والذي شهد جملة من الصفقات من المحليين والأجانب، لم تقدم، حسب جمهور الفريق، المطلوب، رغم التكلفة المالية المهمة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى