البطولة

الجامعة تنهي موسم أكسيل مايي وتعاقب الداودي لحركتهما “لا أخلاقية”

قرررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف أكسيل مايي لاعب فريق اتحاد طنجة ما تبقى من مباريات الموسم الكروي مع تغريمه مبلغ150 ألف درهما ، لقيامه بحركة لا رياضية اتجاه الجماهير في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادتين 85 و 76 من مدونة التأديب.

كما قررت الجامعة توقيف جلال الداودي لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ20 آلاف درهما لسوء السلوك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وغرمت الجامعة فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لمدة دقيقة واحدة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما غرمت هشام أيت منا مسؤول بفريق شباب المحمدية مبلغ 50 ألف درهما، وتوقيف محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.

وكان الناهيري قد أثار جدلا كبيرا بتصريح عقب الديربي، وصف فيه شباب المحمدية فريقا صغيرا قادرا على خلق الصعوبات للرجاء.

وردّ آيت منا في تصريح صحافي عقب مواجهة الرجاء، على اللاعب، قائلا، إنه لاعب صغير يلعب في فريق كبير (الرجاء)، وبتصريحه قام بتصغير فريقه.



زر الذهاب إلى الأعلى