البطولة

بعد مرور أزيد من 8 سنوات.. البنزرتي لازال يتغنى بالرجاء وهذا ما قال

لا يزال المدرب التونسي فوزي البنزرتي المدرب الحالي للفريق المنستيري، يتغنى بانجازه مع فريق الرجاء الرياضي في كأس العالم للأندية نسخة 2013 التي نظمت في المغرب، حيث المباراة النهائية قبل أن ينهزم أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين لصفر.

وقال البنزرتي في حوار مع موقع “صدى البلد” المصري، عندما سُئِلَ عن أفضل ذكرى له في مسيرته التدربية، قال “بالطبع قيادة الرجاء المغربي لنهائي بطولة كأس العالم 2013، كما ظهرنا بشكل مشرف في النهائي أمام بايرن ميونخ رغم الخسارة بهدفين دون رد”.

ودرب فوزي البنزرتي نادي الرجاء البيضاوي، موسم 2013-2014، وقاده إلى إنجاز تاريخي بالوصول إلى الدور النهائي كأس العالم للأندية، فيما يطارد شيخ المدربين التونسيين هذا العام حلم التتويج بلقب الدوري التونسي مع الاتحاد المنستيري، الذي يتصدر إلى حد الآن ترتيب المرحلة الأولى، إلى جانب نادي الترجي الرياضي.

وكانت تقارير اعلامية، قد أشارت في وقت سابق، أن إدارة الفريق الأخضر برئاسة عبد العزيز البدراوي، باشرت الاتصالات مع أيمن البنزرتي وكيل أعمال المدرب التونسي فوزي البنزرتي،من أجل التفاوض حول عودة أبيه إلى الإشراف على تدريب الفريق الأخضر خلال الموسم الرياضي المقبل، خلفا للرشيد الطاوسي المقال بعد سوء النتائج أخرها الهزيمة في عقر الدار أمام أولمبيك أسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى